موضوعك الأول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

موضوعك الأول

مُساهمة من طرف ابو مرسال اليماني في الجمعة ديسمبر 25, 2015 12:28 am

مرحبا بك أيها العضو الكريم في منتداك الخاص وهنيئاً لك بانضمامك إلى عائلة أحلى منتدى.

هنا نوفر لك بعض المعلومات القيمة التي ستساعدك بالبدئ في إدارة منتداك.

>> كيف تدخل إلى لوحة الإدارة؟

للدخول إلى لوحة إدارة منتداك عليك بتسجيل الدخول أولاً. إن لم تكن قد سجَّلت الدخول بعد, إضغط على زر الدخول في عارضة الأزرار أعلاه ثم أدخل أسم التعريف Admin و كلمة السر التي اخترتها حين إنشاء منتداك. إذا ما فقدت أو نسيت كلمة السر الخاصة بك إضغط هنا.
حين دخولك إلى منتداك, إضغط رابطة لوحة الإدارة أسفل الصفحة للدخول إلى لوحة الإدارة.

>> كيف تغير مظهر منتداك؟

يمكنك تغير مظهر منتداك بإختيارك أحد التصاميم المقترحة عليك في لوحة الإدارة (لكل تصميم صوره و ألوانه الخاصة). من أجل القيام بذلك, عليك التوجه إلى لوحة الإدارة ثم الضغط على "مظهر المنتدى" ثم بعد ذلك ادخل على "اختيار التصميم" و أختر أحد التصاميم المقترحة٠ لديك من بعد حرية تغيير أو إختيار تصميم آخر من خلال موقع التصاميم المجانية التابعة لأحلى منتدى.

يمكنك أيضا أن تطلب من مصممين محترفين تابعين لأحلى منتدى تصميم استايل شخصي كامل حصري لمنتداك و ذلك مباشرة على منتدى الإبداع العربي.

>> كيف تنشئ و تنظم أقسام منتداك و فئاته؟

منتداك هو منتدى أحترافي و غير محدود الطاقة و القدرات و يدوم إلى الأبد ما دمت تحترم شروط الإستعمال العامة لموقع أحلى منتدى. يمكنك إضافة و تغير الأقسام أو الفئات أو المنتديات التي انشئتها في أي وقت وذلك بصفة لا متناهية. من أجل ذلك, عليك التوجه إلى لوحة الإدارة ثم الضغط على "إدارة عامة" ثم بعد ذلك على "المنتديات و الفئات".
فهنيئاً لك بمنتدى مجاني خارق القدرات و عالي الحماية و الجودة. و مرحباً بك مجدداً كعضو كريم بيننا.

>> نصائح هامة للوصول بمنتداك الى اعلى القمم:

للنهوض السريع بمنتداك الجديد و جعل الأعضاء و الزوار يتقاطبون عليه من كل صوب, سارع بالتسجيل و اشهار منتداك في منتدى الإشهار العربي. يمكنك ايضاً ان تطلب تبادلات اعلانية مع اعضاء دليل اشهار المنتديات فتحصل إن شاء الله على زوار و نشاط لمنتداك الجديد بسرعة فائقة.

مع أخلص تحياتنا.

فريق العمل لأحلى منتدى.

ابو مرسال اليماني
Admin

المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 25/12/2015
العمر : 26

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mersal.alamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موضوعك الأول

مُساهمة من طرف ابو مرسال اليماني في الجمعة ديسمبر 25, 2015 1:31 am

هناك الكثير من العبارات الجميلة والمعبّرة والتي فيها الكثير من الحكم التي يمكن أن نستخلصها منها، وسنذكر هنا بعض هذه العبارات. هذه هي الحياة منذ زمنٍ بعيد جداً كان الإمبراطور يُحدّث أحد الفرسان بالقصر، فقال الإمبراطور للفارس: اركب حصانك واجرِ به قدر المستطاع، وعند آخر نقطة تقف فيها ستصبح كل الأراضي التي جريت عليها ملكاً لك، فامتطى الفارس جواده وانطلق بأقصى ما يستطيع من سرعة ولم يتوقف نهائياً للراحة، لأنه بمجرد أن يتوقف سينتهي العرض، فظلّ يجري ويجري مهما شعر بالجوع أو العطش أو الإرهاق لم يبالِ بذلك، حتى أعياه التعب وأصبح غير قادر على الحركة بسبب الإرهاق والجوع، والعطش والألم. صحيح أنّه قطع مسافةً طويلة جداً أكثر مما كان يتوقع، لكنه أصبح في حالة احتضار، إنّه بالفعل يموت، فقال في نفسه: لماذا بذلك كل هذا الجهد؟ لماذا ضغطت على نفسي بهذا الشكل؟ لماذا دفعت نفسي لتغطية أكبر مساحة ممكنة، في حين أنني الآن أموت ولا أحتاج إلّا لمساحة صغيرة لأدفن بها، ثمّ مات الفارس!! هذه هي الحياة . ندفع بأنفسنا طوال حياتنا لصنع المزيد من المال، المزيد من التوفير، إذا غطّينا احتياجاتنا الأساسية، سعينا لتلبية حاجاتنا الكمالية، وإذا غطّينا حاجاتنا الكمالية سعينا لتغطية الرفاهيات، إذا نظرنا خلفنا في يوم ما سنجد أنّنا لم نفعل شيئاً، وكأنّ الحياة كلها ما هي إلا ملذات و متاع، اعملوا ليومٍ لن ينفعكم فيه الحصان، ولا أراضي الإمبراطور. أجمل ما قيل عن الحياة تعب الحياة كلّها فما أعجب إلّا من راغب في ازدياد (أبو العلاء المعري) لم أجد في الحياة سوى قضيتين أوليتين هما الجمال والحق، أمّا الجمال ففي قلوب المحبين، وأمّا الحق ففي سواعد العمال. (جبران خليل جبران). ليست للحياة قيمة إلا إذا وجدنا فيها شيئاً نناضل من أجله. (سوفاج). الحياة دون دين حياة دون مبدأ، والحياة دون مبدأ كمركب دون دفة. (غاندي). وحدها الحياة التي يحياها المرء من أجل الآخرين هي حياة ذات قيمة. (آينشتاين). لنبدأ الحياة كل يوم من جديد كما لو أنها بدأت الآن. (غوتة). الحياة مليئة بالحجارة فلا تتعثّر بها بل اجمعها، وابنِ بها سلماً تصعد به نحو النجاح. (عائض القرني) الحياة أمل، فمن فقد الأمل فقد الحياة (أفلاطون). افحص ماضيك وحاضرك؛ فالحياة مكوّنة من تجارب متتابعة يجب أن يخرج المرء منها منتصراً. (مصطفى محمود). لا تقبل بوجود مناطق مظلمة في حياتك؛ فالنور موجود، وليس عليك إلا أن تدير الزر ليتألق. (مظفر النواب).

إقرأ المزيد

ابو مرسال اليماني
Admin

المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 25/12/2015
العمر : 26

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mersal.alamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى